في أللقاء الحواري الذي أجراه إعلام جامعة إب بإدارة الإعلامي الاستاذ على العمري مدير إعلام الجامعه مع الهامة الإعلاميه الكبيره العميد المستشار حميد عبد القادر عنتر بمناسبة الذكرى ال57 لثورة 14 أكتوبر المجيده

0 23

في اللقاء الحواري الذي أجراه إعلام جامعة إب بإدارة الإعلامي الاستاذ على العمري مدير إعلام الجامعه مع الهامة الإعلاميه الكبيره العميد المستشار حميد عبد القادر عنتر بمناسبة الذكرى ال57 لثورة 14 أكتوبر المجيده تطرق العميد المستشار عنتر قائد الجبهه الإعلامية المجتمعية المستقلة والحره لمواجهة العدوان! لصلف ذلك العدوان البربري الغاشم الذي تعرض له وطننا اليمني من دول التحالف العبري الغاشم بقيادة دول العدوان السعودي الإماراتي ومن ورائهم سيدهم الامريكي والإسرائيلي من عدوان همجي غير مبرر أستخدمت فيه دول العدوان كل انواع الاسلحه المحرمه والمدمره! وان دول العدوان تلك برغم إمتلاكها لترسانه كبيره من الاسلحه والمعدات العسكريه الا انه بفضل الله وبصمود شعبنا اليمني لم يستطيع ذلك العدوان ان يحقق هدفه!!
وتطرق كذلك العميد عنتر الا إرتباط تلك المناسبه بالدور الذي لعبه الشعب اليمني في الشمال في طرد ذلك المستعمرالبريطاني في تلك الثوره ودوره الان في ظل قيادته المباركه وجيشه ولجانه في مقاومته وطرده لذلك المستعمر وشركائه الامريكي والإسرائيلي بواسطة اذنابهم ومرتزقتهم من ارض الوطن اليمني في المحافظات الشمالية وما سيتبعه كذلك في المحافظات الجنوبية! وما سوف يشكله ذلك الزخم الثوري التحرري الذي تقوده القياده الحاليه التي اخذت العهد على نفسها وبجانبها كل ابناء الشعب اليمني في طرد ذلك المستعمر وشركائه وتطهير كل شبر من تراب وطننا اليمني الحبيب!!
وغيرها من النقاط التي تطرق لها ذلك اللقاء التي لم يسعني ذكرها هنا!
حضر ذلك اللقاء ايضاً أحد عمداء جامعة إب العميد على بركات!!
وعليه/
لا يسعنا إلا تقديم شكرناوتقديرنا
للعميد حميد عبدالقادر عنتر قائد
جبهتنا الإعلاميةالحره والمستقلة
التي تعمل على نفقتها الخاصة….
كدور جهادي حملته على عاتقها
من بداية العدوان الى الآن! دون
كلل او ملل!حتى يحقق الله لشعبنا
بقيادته الحكيمة وجيشه ولجانه
النصر والفتح المبين بإذن الله!!
وفق الله الجميع الى ما يحبه ويرضاه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوكم/ عبد العزيز الصلاحي
كاتب وباحث سياسي وحقوقي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.